ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

إحتراف أيبكس ليجندز : شرح شخصية بلدهاوند

من الصحيح أن لعبة أيبكس ليجندز تبقى في جوهرها لعبة باتل رويال، بحيث تشابه بذلك كثيرا من ألعاب هذه الفئة من عدة جوانب.

لكن ما يميّز هذه اللعبة هو اختلافها في جوانب أخرى، أو حتى تقديم جوانب جديدة على طور باتل رويال ، ومن احدى هذه الأمور الجديدة هي نظام الشخصيات التي تمتاز كل واحدة بقدراتها الخاصة التي تميّزها عن غيرها.

إحدى هذه الشخصيات هي شخصية Bloodhound الذي يمتاز بقدرات التعقب والتقفي، ما يجعله ذو دور مفيد للفريق في كثيرٍ من المواقف. وما يلي دليل هذه الشخصيّة.

شرح شخصيات ايبكس ليجندز
أيبكس ليجندز

يرتكز دور Bloodhound على تعقب وتقفي آثار الأعداء وكشف اماكنهم، فهذه القدرات تعمل على افشال أي كمينٍ محتمل قد ينصبه الأعداء ورسم صورة شبه واضحة لما قد تحمله المعركة المقبلة من ناحية استراتيجية. وتتمثل قدرات Bloodhound على النحو الآتي:

قدرة Tracker:
يمكن لشخصية Bloodhound أن يميّز وجود آثار الأعداء التي يتركونها ورائهم بعد فترة قصيرة، كآثار فتح الأبواب أو نزف الدماء نتيجة الاصابة أو حتى التقاط العتاد من على الأرض.

قدرة Eye of the AllFather:
تعمل هذه القدرة على مسح المحيط بقطر دائرة أكبر، ما يكشف بدوره أماكن تواجد الفخاخ والأعداء وغيرها من الأمور التي تساعد Bloodhound في تحديد مكان الخصم.

قدرة Beast of The Hunt:
تعمل على تعزيز حواس Bloodhound لفترة أطول، الى جانب زيادة سرعة تحركه. هذا ويصبح الأعداء مكشوفين ومميزين باللّون الأحمر، حتى ولو كانوا وراء ساترٍ من الدخان، ما يسهل من عملية الاطاحة بهم. وينصح بتفعيل هذه القدرة أثناء الاحتماء وأيضًا أثناء المباغتة، حيث أن تفعيلها يُنتج حركة تلقائية تأخذ بضعة ثواني، لا يمكن للاعب أن يطلق النار خلالها.

نقاط الضعف والقوة لدى شخصية Bloodhound :

  •  القوة: تشكل قدرات Bloodhound آنفة الذكر نقاط قوة له ولفريقه على حدٍ سواء. فهي وسيلة ممتازة لتحذير أفراد الفريق وتزويدهم بالمعلومات المفيدة قبل خوض أي مواجهة محتملة، وهذا أمرٌ في غاية الأهمية في أيّ لعبة باتل رويال.
  • – الضعف: عدا عن هذه القدرات، فإنّ Bloodhound لا يصنع فارقًا وهو في خضم المواجهة الفعلية. إذ يكون الاعتماد بشكلٍ أفضل على الشخصيات أو أفراد الفريق الآخرين لاحداث فارق قتاليّ ملموس. إلا أن كشف الأعداء والتزّود بالمعلومات حولهم يظل سلاحًا ممتازًا بحدّ ذاته.

نصائح أثناء اللعب بشخصية Bloodhound :

  • لا ينبغي للاعب أن يعير نوع العتاد أهميةً كبيرة عند اللعبة بشخصيّة Bloodhound مقارنةً مع الشخصيات الأخرى. فليس على اللاعب الا أن يختار الأسلحة التي يفضلها ليس أكثر.
  • قدرات Bloodhound هي الفائدة الحقيقية لأفراد الفريق، ما يعني أنه من المحبذ أن يتقن اللاعب استخدام هذه القدرات ومعرفة توقيتها بالصورة السليمة والأكثر فائدة لزملائه.
  • لا يجب تجاهل أهمية وجود آثارٍ للعدو في أيّ مكان، فهي عادةً ما تكون حديثة الوجود ما يعني أن الأعداء ليسوا بالبعيدين من مكان تواجد اللاعب وفريقه. كما يمكن أن يتجاهل اللاعب تفقّد المنطقة التي تحوي آثارًا للأعداء، لأن ذلك يعني أن هذه المنطقة قد استنفذ العتاد منها.

إحتراف أيبكس ليجندز : نصائح للمبتدئين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق