ألعاب الفيديومراجعات ألعاب الفيديو

دراغون بول فايترز : إنطباعاتتنا عن الموسم الثاني

عندما بدء اللاعبون بالشك حول اذا ما قد نجحت لعبة دراغون بول فايترز في تقديم المستوى المطلوب، قام المطورون بالاعلان عن الموسم الثاني من اللعبة الذي شهد ضخ محتوى جديد الى اللعبة متمثلًأ بستة شخصيات جديدة في آخر يناير المنفرط.

من بين هذه الشخصيات، شخصية Hiren و Videl وكذلك Broly من لعبة Dragon Ball Super الى جانب SSGSS Gogeta، وغيرهم من الشخصيات المخطط الكشف عنها في أوقاتٍ لاحقة. هذا ويجدر الذكر أنّ كل شخصية يتم الحصول عليها مقابل مبلغ 4.99 دولارًا أمريكيًا، أو بسعر 24.99 دولارًا أمريكيًا مقابل كافة الشخصيات، بحيث يوفّر اللاعب 5 دولاراتٍ تارةً واحدة.

أما شخصيًا، فأرى أن الاعلان عن الموسم الثاني كان جيدًا جدًا، وتعليقي الوحيد يتعلق بتوضيح أو اعلان التغييرات التي طرأت على أساليب وميكانيكيات اللعب، ويمكن أن يكون ذلك متعمدًا من باب تشكيل نوعٍ من المفائجة للاعبين، وذلك يشمل كشف الشخصيات كافة، بدلًا من كشف اسامي أربعة شخصيات من ستة. لكني راضٍ بصورةٍ عامّة.

ولو تعمقت فش الشخصيات الجديدة هذه فعلي الاعتراف بأنّي لا أعتبر شخصية Jiren بتلك الشخصية المثيرة للاهتمام. فهو يتمتع بقوة كبيرة دون توضيح خلفيته بصورةٍ كافية ومثيرة للاهتمام. لكن مع ذلك، فقد توقعت اضافته كشخصية مستقلة في عالم FighterZ كونه يعتبر شخصية شريرة بارزة في مسلسل Dragon Ball Super.

لكن هذا لا يغيّر رأيي في اعتباره شخصيةً مملة وعاديةً جدًا، لكن ذلك لا يعني أنّ تجربته لن تكون ممتعة من حيث القدرات القوية والحركات الخاصّة به. كما أعتقد بأنّ تواجد شخصية Videl كان أمرًا متوقعًا في ظل التسريبات التي ظهرت منتصف الموسم الأوّل من اللعبة، حيث أشارت هذه التسريبات الى احتمالية توافر شخصية Videl.

أما شخصيًا، فقد حبّذت أن يقوم المطورون بضمّ شخصيةٍ أخرى غير Videl، مثل شخصيّة Zangya. وعلى أيّة حال، تبدو Videl شخصيةً ذات قدرات وحركات مثيرة للاهتمام، لا سيما الركلة المشتركة التي تنفذها مع Gohan والذي يساعدها في غيرها من الحركات المميزة الأخرى.

وأرى أنّ اضافة شخصية Broly كان أمرًا حتميًا ومتوقعًا من قبل الأغلبية العظمى من اللاعبين. لا سيما وان فيلم Dragon Ball المقبل يضم هذه الشخصية. أما شخصية Gogeta فهي الشخصية التي تحمّست لتجربتها من بين الشخصيات هذه وكنت سعيدًا جدًا لانضمامه لوكب شخصيات FighterZ.

وفي النهاية، أود أن اختم بأمرين أود رؤيتهما في لعبة FighterZ مستقبلاً، والأول يتمثل بحصول شخصية Broly على قدرة Grab للتشبث بالخصم، تمامًا مثل التي يتمتع بها في الفلم. خاصةً تلك التي تظهر أثناء قتاله SSGSS Goku، حيث يمسك بذلك الأخير من قدمه ومن ثم يرطمه أرضًا. والأمر الثاني يتمثل في حركة Gogeta التي استخدمها ضد Broly برميه اياه في الجو وتعليقه في حقل طاقة ومن ثم صدمه بشعاع طاقة Ki التي تولّد انفجارًا قويًأ.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق