أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

فريق تطوير God of War أستقر على الاسم بطريقة عشوائية

حققت سلسلة God of War نجاحات ضخمة بصفتها أحد أبرز العناوين الحصرية لأجهزة بلايستيشن عبر تاريخها، ولكن المثير للإهتمام حقا أن اللعبة كانت ستظهر باسم مختلف بحسب المناقشات التي تمت داخل أروقة استديو Santa Monica. من خلال حسابه الشخصي عبر تويتر أوضح Cory Barlog مخرج الجزء الأخير أن اللعبة كانت تمتلك في الأساس اسم مختلف هو Angry Man from Ancient Greece معربا عن إعجابه بهذا الأسم، قبل أن يدخل مبتكر السلسلة David Jaffe على الخط ويكشف النقاب عن معلومة ربما يعرفها البعض لأول مرة. بحسب تصريحات David Jaffe كان هناك 3 أسماء مرشحة للسلسلة لاختيار من بينهم، تلك الأسماء هي God of War و Dark Odyssey و At the Hands of the Gods، ويبدو أن الفريق كان معجب بالأسماء الثلاثة فقرروا في النهاية تدوين تلك الأسماء على قصاصات الورق ووضعها في قبعة والاختيار بشكل عشوائي، وفي النهاية تم الإستقرار على اسم God of War.

ACTUALLY it was originally between 3 titles: GOD OF WAR, DARK ODYSSEY, and AT THE HANDS OF THE GODS. We could not get everyone on the same page so all 3 went into a hat and we drew at random and agreed that whichever we drew would be the title.THANK ZEUS ‘GOD OF WAR’ came up! 🙂

— David Jaffe (@davidscottjaffe) March 5, 2019

جديرا بالذكر أن إعلانات وظائف شاغرة أعلن عنها فريق Santa Monica مؤخرا ألمحت لوجود جزء جديد من السلسلة قيد التطوير في الوقت الراهن.

The post فريق تطوير God of War أستقر على الاسم بطريقة عشوائية appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق