أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

Anthem تتسبب بإيقاف تشغيل PS4 فجأة، وسوني تسارع لتعويض المتضررين

لم تكن لعبة Anthem بمستوى التوقعات فهي لم تحصل على تقييمات عالية من قبل النقاد بل على العكس تم اعتبارها من أقل ألعاب مطورها بمعدل التقييمات التي حازتها حتى أن شركة EA تحظر مراجع بسبب مراجعة Anthem السلبية.

فاللعبة تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب احتوائها على مشاكل وأخطاء تقنية عند الطرح أزعجت اللاعبين بحق، لكن يبدو بأن هنالك مشكلة كبيرة وخطيرة استدعت تدخلاً فورياً من سوني لتداركها.

حيث انتشرت اليوم أنباء تفيد بأن هنالك عدد كبير من ملاك بلايستيشن 4 سارعوا للشكوى عبر قسم الدعم الخاص ببلايستيشن بأنهم يواجهون مشكلة عند تشغيل لعبة أنثيم على جهازهم حيث تتسبب اللعبة في إيقاف الجهاز عن العمل بشكل مفاجئ ويحصل هذا عندما يريدون غلق تطبيق اللعبة من قائمة المهام بالجهاز وهنا يتم إيقاف تشغيل جهاز البلايستيشن 4 فجأة وكأن أحدهم قام بنزع كيبل الطاقة.

ومع هذه المشكلة وتعالي صوت اللاعبين يبدو بأن سوني قررت عدم انتظار المطور حتى يصلح المشكلة فقامت هي بأخذ زمام المبادرة وقررت تعويض اللاعبين، حيث ذكر عدد من ملاك الجهاز أنهم تقلوا رسائل من سوني تعرض عليهم دفع تعويض لقيمة اللعبة التي قاموا بشرائها عبر متجر بلايستيشن الرقمي وهذا على الرغم من أن سوني تتبع سياسة إرجاع أموال صارمة وليست مثل سياسة ستيم لكن يبدو بأن خوفها من أن تؤثر هذه المشكلة على الجهاز دفعها للانفتاح أكثر هذه المرة.

هذا ونذكر بأن سياسة سوني تقضي عادة بإرجاع المال للاعب الذي يشتري منتج من متجر بلايستيشن في غضون 14 يوم من تاريخ الشراء بشرط ألا يكون قد بدأ بعملية التحميل بعد إلا في حال كانت هذه اللعبة ناقصة أو فيها عيوب كثيرة.

المصدر

The post Anthem تتسبب بإيقاف تشغيل PS4 فجأة، وسوني تسارع لتعويض المتضررين appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق