أخبار الهاردويرهاردوير

شركة ADATA تعرض منتجات التخزين الصناعي في Embedded World 2019

اعلنت شركة ADATA أنها ستكون متواجدة في معرض Embedded World 2019. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث من 26-28 فبراير في مركز المعارض نورمبرج. حيث ستعرض ADATA أحدث تشكيلاتها من محركات أقراص SLC و MLC و3D NAND بالإضافة إلى بطاقات ذاكرة متنوعة ومنتجات PCIe ووحدة ذاكرة DDR4 2666 التي يمكنها تحمل نطاقات درجات الحرارة عالية مع عدم انخفاض الاداء.

حلول تخزين PCIe عالية السرعة
في عصر أصبحت فيه Industry 4.0 و IoT هي الاتجاه السائد، لا تحتاج منتجات التحكم الصناعية إلى أن تكون موثوقة ودائمة فحسب، بل إن تقدم أيضًا أداءً عاليًا وقدرات أكبر. لذلك بالإضافة إلى تشكيلة SLC و MLC و NAND SSDS ثلاثية الأبعاد، تعرض شركة ADATA منتجين جديدين من منتجات PCIe عالية السرعة، وهما قرص M.2 2280 SSD جديدة والجيل التالي من بطاقة ذاكرة CFXpress Type B. ويوفر PCIe Gen3x4 M.2 2280 SSD سرعات قراءة/كتابة تصل إلى 3.4/2.2 جيجابايت في الثانية، مما يسمح لها بمعالجة كميات كبيرة من البيانات بكفاءة. من ناحية أخرى، تم تصميم بطاقة الذاكرة CFXpress Type B من الفئة الصناعية لمعالجة الصور بدقة 8K و 4K. يتوافق مع مواصفات CFA و NVMe وسرعات الإرسال العالية التي تصل إلى 1700/1200 ميجابايت في الثانية، وهو أسرع من 3 إلى 4 مرات من بطاقات SD و CFast القياسية. ومن المتوقع أن تصبح بطاقات الذاكرة CFexpress ، التي تجمع بين مزايا السرعة العالية والقدرات الأكبر، قوة جديدة في سوق PCIe لأنها تقدم للعملاء خيار ترقية جديد وتنافسي.

تقنيات حماية البيانات
استجابةً لتكاثر قواعد البيانات السحابية، تستجيب ADATA لاحتياجات العملاء من خلال حلول حماية البيانات مثل حماية الكتابة، والتي تضمن عدم كتابة البيانات بشكل تعسفي، و Quick Erase and Security Erase، والتي يمكنها حذف البيانات في الوقت المناسب للحد من خطر سرقة البيانات. والأكثر من ذلك، في حالة انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع، يمكن لحماية Power Loss Protection (PLP) حماية البيانات من الضياع. تعد هذه التقنيات حواجز لا غنى عنها للخوادم ومراكز البيانات وأنظمة المراقبة والتطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى تخزين ومعالجة كميات كبيرة من البيانات لفترات طويلة.

مقاومة درجة الحرارة واسعة
في ظل تفاقم الظروف البيئية، فإن الأنظمة المدمجة مهيأة لمواجهة تهديدات متزايدة، بما في ذلك التلوث والرطوبة ودرجات الحرارة العالية. طبقت شركة ADATA تقنية anti-sulfuration للعديد من منتجات التخزين الصناعية من أجل مواجهة الآثار الضارة لتراكم كبريتيد الفضة. يمكن أن تعمل المنتجات أيضًا على النحو الأمثل في نطاق واسع من درجات الحرارة، من -40 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية. تخضع المنتجات لاختبار الكبريت والموثوقية، والتي تخضع المكونات لبيئة عالية الكبريت والحرارة العالية والرطوبة لتأكيد امتثالها لمواصفات ASTM B809-95. والأكثر من ذلك، تستخدم ADATA طلاء Conformal Coating، وهو فيلم بوليمر مصمم لتغطية مجموعة متنوعة من المكونات الإلكترونية على لوحات PCB. وهو بمثابة طبقة دفاعية لل PCB، يحمي المكونات الإلكترونية من السوائل والغبار والملوثات الأخرى التي يمكن أن تسبب التآكل أو قصر الدائرة.

التدوينة شركة ADATA تعرض منتجات التخزين الصناعي في Embedded World 2019 ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق