أخبار الهاردويرهاردوير

شركة ADATA تطلق قرص Ultimate SU750

أطلقت شركة ADATA قرص الحالة الصلبة Ultimate SU750 العامل بواجهة SATA3. مع الجيل التالي من تقنية ذاكرة TLC 3D NAND ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى، ويوفر قرص SU750 قيمة وأداءً رائعًا وموثوقية فائقة مما يعطي المستخدمين خيارًا ممتازًا للترقية التالية.

يتميز محرك أقراص Ultimate SU750 بسعات تخزين تبدأ من 256 جيجابايت، 512 جيجابايت وتصل الى 1 تيرابايت. وباستخدام SLC Caching، يستطيع القرص تحقيق سرعات قراءة/كتابة تصل إلى 550/520 ميجابايت في الثانية لتسريع أداء الحاسب. كما سيستمتع المستخدمون بعدم الحاجة إلى الانتظار للوصول إلى الملفات ولتحميل البرامج. والأكثر من ذلك، مع عدم وجود مكونات ميكانيكية كما يعلم الجميع، فإن قرص SU750 أكثر مرونة من محركات الأقراص الصلبة. فهي أكثر مقاومة للصدمات والاهتزازات (1500G / 0.5ms)، وبالتالي توفير حماية أفضل للبيانات. وأيضًا تعمل محركات أقراص الحالة الثابتة بصمت وتستهلك طاقة أقل من محركات الأقراص الصلبة.

ويسمح دعم تقنية تصحيح الأخطاء LDPC لقرص SU750 من تصحيح الأخطاء والكشف عن الأخطاء وإصلاحها لضمان سلامة البيانات وبالتالي التمتع بأعمار طويلة. ومع شراء SU750 SSD، يتأهل المستخدمون لتنزيل حزمة أدوات SSD و Migration Utility من ADATA مجانًا. وتتيح تطبيفات SSD Toolbox للمستخدمين مراقبة وإدارة قرص SU750، مع وضع القيادة ومستوى التآكل ومعلومات العمر. تعد أداة الترحيل مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين ينتقلون من الأقراص الصلبة إلى محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة، لأنها تسمح بالنسخ الاحتياطي البسيط والمباشر للبيانات، بما في ذلك نظام التشغيل.

التدوينة شركة ADATA تطلق قرص Ultimate SU750 ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق