أخبار الهاردويرهاردوير

شركة ECS تقدم حلول IoV والحياة الذكية خلال مؤتمر MWC

ستقوم شركة Elitegroup Computer Systems (ECS) بأول ظهور لها في معرض Mobile World Congress 2019، أكبر معرض في العالم لقطاع الهاتف المحمول في برشلونة. حيث ستعرض ECS أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي وحلول IoV للحياة الذكية والنقل.

مجموعة منتجات المساعدات الذكية

مع التوجه نحو المنازل والحلول الذكية، ستقدم ECS أولاً سلسلة جديدة من منتجات AI Virtual Assistant عبر منصات متعددة مثل Amazon Alexa أو Google Assistance أو Windows Cortana لمساعدة الأشخاص على إنجاز المهام اليومية والترفيه والتحكم في الأجهزة المنزلية والمزيد من خلال التحكم الصوتي البسيط .
وسيتم عرض ECS Whirlwind هو جهاز مدمج يعمل بال AI يجمع بين شاشة 10 بوصة محمولة وقناة صوتية بقوة 2.1 مع شهادة صوت DTS لتوفير صوت عالي الجودة للصوت والفيديو. تم تصميم الشاشة المحمولة 10 بوصة من Whirlwind مع واجهة سهلة الاستخدام للأشخاص لإدارة بسهولة ورصد العديد من الأجهزة المنزلية مثل منظمات الحرارة وأقفال الأبواب والأضواء. وسيتم عرض ECS Sirocco هي نقطة وصول صوتية تعمل بالبطارية لتوسيع الصوت لاسلكيًا في المنزل بأكمله. بالتواصل مع ECS Whirlwind أو الحاسب الشخصي الذي يدعم مساعد Cortana، حيث سيرد عليك Sirocco فورا أينما كنت في المنزل. وايضا سيتم عرض ECS Bora وهي سماعة بلوتوث محمولة تدعم التحكم الصوتي لأمازون اليكسا عبر تطبيق الهاتف المحمول. وللحصول على تجربة صوتية أفضل، تم تصميم Bora في مجموعة كاملة من المحركات لتوفير جودة صوت عالية. مع بطارية مدمجة عالية الكفاءة، يمكن لـ ECS Bora Bluetooth Speaker الاستمرار في العمل لمدة 12 ساعة على الأقل بدون الشحن.

إطلاق جهاز LIVA Mini PC جديد

سوف تعرض ECS ايضا عائلة حواسيب LIVA Mini PC كاملة بما في ذلك سلسلة Q صغيرة الحجم وسلسلة X الفعالة من حيث التكلفة وسلسلة Z الموفرة للطاقة وسلسلة A المدمجة، مع سلسلة M عالية الأداء لتطبيقات مختلفة مثل الترفيه المنزلي والمكاتب الذكية وتجارة التجزئة والمدارس واللافتات الرقمية وأكثر من ذلك. ستطلق شركة ECS جهازي حاسب شخصيين متميزين، أول جهاز حاسب صغير مدمج في العالم بدعم Amazon Alexa وجهاز حاسب صغير SF110-A320 بدعم منصة AMD RYZEN. علاوة على ذلك، يدعم LIVA M520 وهو الجيل الجديد من LIVA PC محرك Intel AI المدمج، ويأتي بتصميم منخفض لاستهلاك الطاقة واتصال 802.11ac Wi-Fi مع منفذ RS232 لتوفير حل قوي لتحليل البث المباشر من خلال الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي .

سلسلة جديدة من الأجهزة المحمولة 2 في 1

كما أعلنت شركة ECS عن جهاز تابلت Windows 2-in-1 قوي، وهو TH10GM2 الذي يدعم شاشة بدقة FHD وحجم 10 بوصة، مدعومة بوحدة المعالجة Celeron N4000 Gemini Lake، وذاكرة بسعة 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين بسعة 32 ميجابايت eMMC. كما يحتوي على فتحة microSD لزيادة سعة التخزين هذه. مع مجموعة متنوعة من الميزات الاختيارية لتسهيل العمل المتنقل، ويتضمن TH10GM2 الاتصال عبر تقنية Bluetooth ، Wi-Fi ، 4G، مع مستشعر بصمات الأصابع وتبادل البيانات عبر تقنية اتصال NFC المضمنة. ويحمل جهاز TH10GM2 شهادة IP54 معتمدة، لمقاومة الصدمات من ارتفاع 76 سم وفقًا للمعيار العسكري. وتعتبر متانتها القوية ومقاومتها للظروف مثالية للاستخدام في التطبيقات الميدانية من المستودعات، والخدمات اللوجستية، وتجارة التجزئة إلى الضيافة.

حلول IoV الذكية لمستقبل القيادة

كرست ECS لتطوير حلول IoV الذكية في مجال توفير الطاقة والاتصال الذكي ونظام التكامل عالي السرعة بما في ذلك Smart Cockpit والحركة المتصلة و ADAS Peripheral لتوفير نظام إلكتروني ذكي آلي كامل لمستقبل النقل.

تم تصميم LIVA Smart AC Charger مع 40 أمبير وخيار 80 أمبير للبساطة وقابلية التطوير ، ويمكن نشره كوحدة مستقلة أو في مجموعة من العديد من أجهزة الشحن التي تتشارك في مصدر الطاقة نفسه مع إدارة التحميل الذكي. يتميز LIVA Smart AC Charger بميزة التوصيل التلقائي ، والدفع التلقائي والآمن عبر طرق متعددة ، وإدارة التحميل الأمثل لوقوف السيارات، وشحن الأسطول، وتحسين مزيج الطاقة لتحقيق أقصى استفادة من مصادر الطاقة المتجددة والتخزين.

يدمج ECS Smart Cockpit Solution التقنيات المتقدمة وواجهة الآلة البشرية الموجهة للسائق لخلق اتصال سلس بين الإنسان والسيارة والطريق. كما ستقدم ECS أحدث نظام Smart Parking، مع كاميرا 360 درجة ومنتجات ADAS الطرفية، والتي تتحد مع نظام ECS للمكفوفين لإنشاء بيئة أكثر أمانًا. وسوف تقوم ECS Smart IoV Solutions ببناء أفضل منتجات الأجهزة المحمولة المتصلة التي تناسب السيارات في عصر السيارة المتصلة وتوفير أفضل منصة لعصر الاتصالات عن بعد بالكامل.

التدوينة شركة ECS تقدم حلول IoV والحياة الذكية خلال مؤتمر MWC ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق