أخبار الهاردويرهاردوير

ثيرمالتك تطلق سلسلة صناديق Commander C الجديدة

اعلنت شركة Thermaltake عن اطلاقها لسلسة الصناديق الجديدة Commander C بجوانب من الزجاج وتقنية اضائة ARGB، التي صمتت لتوسيع وتعزيز روح اللعب، مع تصميم واجهة امامية يرتفع بالصناديق إلى المستوى التالي.وتتبنى سلسلة Commander C فسلفى تصميم الصناديق الكلاسيكية مع الجمع بين عناصر التصميم الجديدة. وتضم سلسلة Commander C ستة نماذج مختلفة هي: C31 و C32 و C33 و C34 و C35 و C36، والتي تستهدف مجموعة واسعة من محبي الألعاب والهواة. ويخضع كل موديل لعملية صارمة من المسح والمراقبة والتجريب وإعادة التصميم والتصنيع، لضمان رضا العملاء النهائي. تتميز سلسلة Commander C بلوح جانبي من الزجاج المقسى، مع مرواح أمامية من نوع ARGB بقطر 200 مم و مروحة خلفية قياسية 120 ملم لتهوية النظام المثلى مثبتة مسبقاً. وتقدم مراوح ARGB الأمامية ذات ال 5 فولت وقطر 200 مم 16.8 مليون لون إضاءة RGB وخاصية المزمانة مع اللوحات الأم الداعمة لاضائة RGB من Asus و Gigabyte و MSI و ASRock. وتأتي مجموعة Commander C بدعم لتركيب البطاقات الرسومية بشكل افقي، وإدارة الكابلات المتقدمة والمرونة لتركيب المكونات المتطورة عالية الاداء. وتدعم سلسلة Commander C تجميع أحدث أجهزة الحاسب الشخصي، وهي ليست رائعة في المظهر فحسب، بل تتميز أيضًا بالأداء القوي. ومع ستة طرازات مختلفة، توفر سلسلة Commander C الجديدة مع جانب الزجاج المقوى ودعم ARGB ​​للمستخدمين خيارات غير محدودة لتجميع الحواسب بانفسهم DIY.

دعم تركيب التبريد المائي من Tt حصريا

تعتبر Tt LCS Certified هي شهادة حصرية من Thermaltake مطبقة على المنتجات التي تتجاوز التصميم ومعايير المتحمسين الصارمة الأفضل في العالم. تم إنشاء شهادة Tt LCS بحيث يمكن عند امتلاك احد الصناديق التي تحمل هذه الشهادة أن تنتقل بشكل واضح من التبريد الهوائي القياسي الى التبريد المائي الاحترافي واختباره ليكون متوافقًا بشكل أفضل تحت مختلف الظروف القصوى. هذا يضمن لك الحصول على أفضل أداء وتوافق وميزات.

مميزات سلسلة صناديق Commander C من Thermaltake:

مروحتان 200mm 5V ARGB مثبتة مسبقا

تم تثبيت مروحتان اماميتان بقطر 200mm و 5V ARGB مسبقًا تتميز بمحور حركة هيدروليكي و 9 مصابيح LED قابلة للبرمجة وإضاءة 16.8 مليون لون لضمان تدفق الهواء وتصاميم اضائة النظام المخصصة لإظهار مهارات تجميع الحاسب.

مفتاح 5V RGB المدمج للتبديل

بفضل مفتاح التبديل 5V RGB المدمج، فأن سلسلة Commander C قادرة على توصيل وتخصيص إضاءة RGB القابل للعنونة من خلال زر RGB منفذ الإدخال / الإخراج الذي يأتي ب 7 أوضاع إضاءة مع مجموعة من خيارات الألوان المختلفة. كما يدعم مفتاح التبديل 5V RGB أيضًا المزامنة مع اللوحات بمعايير ASUS Aura Sync و GIGABYTE RGB Fusion و MSI Mystic Light Sync و ASRock Polychrome.

دعم متفوق لمختلف المكونات مع قدرة تبريد ممتازة

تم تصميم سلسلة Commander C لتدعم مختلف المستتات البرجية مع ارتفاع 180 مم بحد اقصى، وفتحة توسعة مزدوجة للبطاقات الرسومية يصل طولها إلى 310 مم، مع دعم خزان للسائل ومزود طاقة بطول يصل إلى 200 ملم. كما تم تجهيز الصناديق بغطاء داخلي لمزود الطاقة الذي يحسن تدفق الهواء ويخفي منظر الكابلات القبيحة. علاوة على ذلك، تم تصميم سلسلة Commander C لامتلاك قدرة تبريد ممتازة مع مراوح أمامية ARGB بقطر 200 مم ومروحة خلفية قياسية بقطر 120 مم. وتتميز هذه السلسلة بانها قادرة على استيعاب مروحتان 200 ملم ، أو اثنين بقطر 140 ملم أو ثلاثة مراوح بقطر 120 مم في الواجهة الامامية، ومايصل إلى اثنين من المراوح بقطر 140 ملم في الأعلى للسماح للمستخدمين ببناء نظام متطور كامل.

مجموعة تركيب البطاقات بشكل رأسي

تتميز السلسلة بانها مصممة خصيصًا لخيارات تركيب البطاقات الرسومية المزدوجة، وتوفر سلسلة Commander C الدعم لتركيب بطاقة الرسومات بشكل عامودي مع تصميم فتحات PCI-E المزدوج. ولا تضمن هذه المجموعة بطاقة الرسومات من الوقوع فحسب، بل يساعد أيضًا على تقليل الوزن على فتحات PCI-E للوحة الأم.

تصميم سلس للوح الزجاج المقسى الجانبي
تم تصميم اللوح الجانبي الزجاجي لسلسلة Commander C لتكون أكثر متانة ومقاومة للخدش مقارنة بألواح الأكريليك الأقدم.

منافذ إدخال/إخراج مفيدة
توفر منافذ USB 3.0 المزدوجة في اللوحة الأمامية إمكانية الوصول المباشر عند الحاجة. بالإضافة إلى زر ARGB للتحكم في 7 أنماط إضاءة لمرواح ARGB.

التدوينة ثيرمالتك تطلق سلسلة صناديق Commander C الجديدة ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق