أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

Google تفتح ذراعيها لضم منتجة أساسنز كريد السابقة قبل الإعلان المنتظر

قبل مدة بدأنا نسمع الكثير من الأحاديث حول نية Google الاستثمار بمجال ألعاب الفيديو وبعض الشائعات تحدثت عن أن الشركة تعمل على جهاز ألعاب يعتمد على البث

لكن الأخبار الصادرة اليوم تؤكد بأن مساعي جوجل للدخول بمجال الألعاب هي أكثر جدية مما كنا نعتقده فهي تريد دخول هذا المجال كما يبدو من أوسع أبوابه، فبداية أعلنت الشركة رسمياً عن أنها ستكون حاضرة في مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2019 حيث ستكشف يوم 19 مارس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية عن مستقبل ألعاب الفيديو كما وصفته.

Gather around as we unveil Google’s vision for the future of gaming at #GDC19. Join us live 3/19 at 10 a.m. PT → https://t.co/rb6fN26PDi pic.twitter.com/Vd242KZAWO

— Google (@Google) March 12, 2019

الشركة أرفقت التغريدة بعرض تشويقي يعطينا لمحة عما يخفيه لنا هذا المستقبل حيث رأينا ربما مشاهد من ألعاب معينة تنوي ربما الكشف عنها فهنالك ربما لعبة سباقات ولعبة منصات ورعب، وتكاد لم تمضي بضعة ساعات على تشويق جوجل لما هو قادم حتى جاءت المفاجأة.

فقد أعلنت منتجة ألعاب أساسنز كريد السابقة Jade Raymond عن انضمامها لجوجل لتشغل منصب نائب رئيس وهي حتماً ستضيف للشركة خبرات كافية بقسم الالعاب ولكن جيد لم توضح أية تفاصيل عن مشاريعها داخل جوجل إلا أن هذا الإعلان يعني بأن علينا توقع الكثير من المفاجآت التي تخفيها جوجل مستقبلاً.

يبقى أمامنا انتظار مؤتمر المطورين لنعرف هل ستقدم جوجل جهاز ألعاب منزلي عادي أم أنها ستقتصر فقط على جهاز بث كما ألمحت تسريبات سابقة.

I’m excited to finally be able to share that I have joined Google as VP!

— Jade Raymond (@ibjade) March 12, 2019

المصدر

The post Google تفتح ذراعيها لضم منتجة أساسنز كريد السابقة قبل الإعلان المنتظر appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق