أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

مصمم Cyberpunk 2077 يتحدث عن تعقيدات المهام المختلفة

تعد Cyberpunk 2077 مشروع طموح وضخم للغاية، أضخم من أي مشروع سابق من فريق التطوير CD Projekt Red، وربما واحدة من أضخم الألعاب في تاريخ الصناعة، حيث لا يقتصر الأمر على مساحة العالم الإفتراضي أو عدد ساعات اللعبة فقط، بل يشمل تشعبات لا حصر لها في جميع عناصر أسلوب اللعب مثل المهام التي تعد أكثر تعقيدا من لعبة The Witcher بنسبة 3 أو 5 مرات. تلك كانت تصريحات مصمم المهام Philipp Weber في مقابلة صحفية سابقة، ولكن على ما يبدو أن ترجمة حديثة تمت بشكل خاطئ بخصوص تلك الجزئية مما استدعى تدخله لإيضاح الأمر عبر Reddit، حيث أكد أن تصريحاته ترجمت من اللغة الألمانية بشكل مختلف عن ما يقصده بخصوص حجم التشعب والتعقيد الذي تتمتع به المهام الرئيسية والفرعية.

المطور أوضح أن المقصود بتصريحاته هي الفرص الجديدة التي تطرق لها العنوان لتصميم مهام مبتكرة وغير مألوفة، موضحا أن استخدام بعض المهارات التي توفرها اللعبة مثل Netrunning يعطى للاعب خيارات أكثر تتنوع من 3 إلى 5 حلول لعبور تلك المهمة، ما يجعل تصميم بعض المهم أمر شاق ومعقد بالنسبة للمطور، ولكن للاعبين ستعد تجربة ممتعة ومميزة لن ينساها أي شخص.

جديرا بالذكر أن فريق التطوير CD Projekt Red أكد مؤخرا عدم وجود نية لإطلاق Cyberpunk 2077 حصريا لأي متجر على الحاسب الشخصي.

The post مصمم Cyberpunk 2077 يتحدث عن تعقيدات المهام المختلفة appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق