أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

تقرير يكشف عن صعوبات عملية تطوير Anthem وديمو E3 2017 كان مزيف

رغم الحماس الكبير الذي كان يسبق صدور Anthem إلا أن اللعبة خيبت آمال الكثيرين بسبب المشاكل التي صاحبت إطلاقها. ومنذ اللحظة التي تم فيها الإعلان عن اللعبة وحتى موعد صدورها كان الجميع يظن بأن عملية تطوير اللعبة استمرت لمدة 7 سنوات وهذا جعل البعض يستغرب بأن لعبة أمضت كل هذه المدة بالتطوير تصدر بهذا الشكل.

لكن تقرير الإعلامي Jason Schreier الذي صدر اليوم كشف عن مفاجآت بعملية التطوير حيث تم ذكر بأن لعبة أنثيم التي رأيناها استغرق تطويرها 18 شهر فقط أي عام ونصف! وحتى أن أحد المطورين ذكر بأنه تم الطلب من المطور بتسريع عملية التطوير في الأشهر الستة الأخيرة.

وقد ذكر Jason Schreier بأنه استمد هذه المعلومات من 16 مصدر مختلف والذين تحدثوا له عن مشاكل واكبت عملية التطوير بسبب نقص الرؤية المتماسكة حول اللعبة والتغييرات في قيادة المسؤولين عن فريق التطوير ومشاكل أخرى متعلقة بمحرك Frostbite. هذه المشاكل ساهمت في تكوين بيئة عمل مليئة بالضغوط والإرهاق، لدرجة أن أحد الموظفين كشف بالتقرير بأن الإحباط والتوتر كانا سبب يدفع عدد من الموظفين لقفل باب مكاتبهم والبكاء.

كما أن فريق التطوير كان يعاني من فقدان الرؤية لما ستكون عليه اللعبة وتم الكشف بأن ديمو معرض E3 2017 كان مزيفاً ولايمثل حقيقة توجه اللعبة في تلك الفترة، وتم العمل عليه فقط لإبهار Patrick Soderlund رئيس EA الذي لم يكن راضي عن الديمو الأول للعبة لذا قام الفريق بإضافة خاصية الطيران مرة أخرى بعد أن كان قد أزالها عدة مرات سابقة.

الديمو لم يبنى بشكل مناسب فالكثير من محتوياته كان مزيف وغير صحيح فكنا نتساءل “هل حقاً سنقوم بفعل ذلك؟” أو “هل لدينا التقنيات للقيام بهذا؟” إلى أي درجة يمكن الطيران؟ وكم حجم العالم الذي سنقدمه.

هذه كلها أسئلة قال موظف سابق بالفريق بأنهم كانوا يطرحونها على أنفسهم خلال تلك الفترة، وأضاف بأنه بعد ذلك الديمو كانت EA تلح عليهم لتسريع التطوير من أجل طرح اللعبة بموعدها المحدد، ولكن مع الآسف يبدو بأن النتيجة لم تكن وفق ما توقعته الشركة.

المصدر

The post تقرير يكشف عن صعوبات عملية تطوير Anthem وديمو E3 2017 كان مزيف appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق