أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

رئيس Gearbox يوضح أسباب إصدار Borderlands 3 حصريا لمتجر Epic Games

بعد تأكيد إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من Borderlands 3 حصريا عبر متجر Epic Games، تسبب هذا القرار في ردود فعل سلبية لبعض اللاعبين ظهرت بشكل واضح في التقييمات السلبية التي نالتها الإصدارات السابقة عبر Steam، الأمر الذي أستدعى توضيح من المدير التنفيذي لاستديو Gearbox على الرغم من أن القرار ليس بيده.

رئيس فريق التطوير Randy Pitchford تحدث عبر تويتر ردا على أحد متابعيه موضحا أن متجر Epic Games لن يبدو كما هو عليه الآن عندما يحين موعد إطلاق اللعبة في سبتمبر في ظل وجود العديد من التغييرات في الفترة المقبلة كما سبق وتم الإعلان من قبل شركة Epic.

المطور حاول إيضاح الميزات التي سيقدمها المتجر في الفترة المقبلة، والتي تتفوق على Steam في العديد من الأمور بحسب وصفه خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع المستخدمين، متمنيا أن يتم تطبيق تلك التغييرات في أسرع وقت ممكن حيث ستكون الإستفادة لجميع الأطراف سواء المستخدمين أنفسهم أو شركات النشر واستديوهات التطوير.

Currently Steam has a bunch of features that the Epic Games Store does not. That’s fact. We could probably rank the priority of those features from top to bottom and while we may disagree a little on the ranking, there is probably an optimal priority to go after features.

— Randy Pitchford (@DuvalMagic) April 13, 2019

Borderlands 3 تصدر في 13 سبتمبر 2019 على Xbox One و PS4 و PC وسبق وأكد Randy Pitchford أن قرار إطلاق اللعبة حصريا عبر متجر Epic Games يقع على عاتق 2K Games.

The post رئيس Gearbox يوضح أسباب إصدار Borderlands 3 حصريا لمتجر Epic Games appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق