التكنولوجيا

رصد هاتفي Motorola Razr 2019 وOne Vision في تسريبات جديدة من Bluetooth SIG

هذا الموضوع رصد هاتفي Motorola Razr 2019 وOne Vision في تسريبات جديدة من Bluetooth SIG ظهر على التقنية بلا حدود.

تقدم موتورولا خلال الفترة القادمة اثنان من الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، حيث رصد كلاً من هاتفي Motorola Razr 2019 وOne Vision في تسريبات على موقع SIG.

إعتمدت شركة موتورولا مؤخراً معايير البلوتوث في كلاً من هاتفي Razr 2019 وOne Vision، حيث من المقرر أن يأتي هاتف Razr 2019 بتصميم قابل للطي، مع شاشة بحجم 6.2 إنش ورقاقة معالج Snapdragon 710.

وقد رصد الهاتف الذي يعرف الآن برمز Voyager في وكالة Bluetooth SIG، لذا من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف قريباً، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سينطلق حصرياً من Verizon في الولايات المتحدة، أيضاً من المقرر أن يدعم هذا الإصدار معايير البلوتوث 5، على أن يأتي هذا الإصدار بسعر 1500 دولار لمنافسة كلاً من هاتفي Galaxy Fold بسعر 2000 دولار أو Huawei Mate X بسعر 2600 دولار.

كما تم إعتماد هاتف One Vision أيضاً من موتورورلا في وكالة Bluetooth SIG، حيث ينطلق هذا الهاتف بأربعة نماذج مع تقنية البلوتوث 5، كما يعد أول الإصدارات التي تنطلق برقاقة معالج سامسونج Exynos 9610، مع ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين من 32 إلى 128 جيجا بايت.

أيضاً من المتوقع أن يكون هذا الإصدار جزء من نظام Android One على أن يعمل بنظام Android 9 Pie، كما يأتي بشاشة 6.2 إنش مميزة بجودة عرض FHD بلس، كما يتميز الهاتف بتصميم ثقب الشاشة مع كاميرة خلفية مزدوجة مميزة بمستشعر 48 و12 ميجا بيكسل.

المصدر

هذا الموضوع رصد هاتفي Motorola Razr 2019 وOne Vision في تسريبات جديدة من Bluetooth SIG ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق