أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

المزيد من خيارات تخزين البيانات تقدمها Western Digital للاعبين بالسعودية

نحن كلاعبين يهمنا للغاية توافر منتجات تخزين وذواكر عالية الأداء من أجل تخزين ملفات ألعابنا وتسريع أداء اللعبة عبر أجهزتنا سواء الحاسب أو الجوالات، ومن هنا تسعى شركة ويسترن ديجيتال لتقديم أفضل الأصناف من تشكيلة منتجات WD و SanDisk الواسعة التي تمتاز بجودتها العالية.

وقد أعلنت الشركة اليوم في بيان وصلنا نسخة منه عن نيتها التوسع في السوق السعودي عبر توفير منتجات كثيرة منها حلول تخزين Sandisk المتحركة والتي تتضمن بطاقات الذاكرة iXpand، Dual Drive ، وكذلك أقراص التخزين الصلبة SanDisk، وأقراص التخزين الصلبة الداخلية WD، بالإضافة إلى تشكيلة من الأقرص الصلبة الداخلية والخارجية مع توفير خدمة ما بعد البيع لكافة العملاء في السعودية.

تشمل بعض المنتجات التي تم إطلاقها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية محرك الأقراص WD Black SN750 الذي يقدم أداء رائع لعشاق الألعاب والأجهزة، حيث توفر ذاكرة WD BLACK SN750 NVMe الأداء المطلوب لعشاق الألعاب والأجهزة الذين يتطلعون إلى إنشاء أو ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتنافس WD Black SN750 NVMe SSD على بعض محركات الأقراص الأفضل أداءًا في السوق للمساعدة في منح اللاعبين هذه الميزة التنافسية.

ويمتاز المنتج:

  • تقنية 3D NAND ثلاثية الأبعاد 64 طبقة.
  • قراءة سرعات تصل إلى 3470 ميجابايت / ثانية ** (طرازات 500 جيجابايت و 1 تيرابايت) لتحسين أوقات التحميل
  • تصميم أنيق لتخصيص جهاز الألعاب الخاص بك
  • لوحة القيادة الحصرية لـ WD black SSD تعمل على تحسين أداء اللعبة

The post المزيد من خيارات تخزين البيانات تقدمها Western Digital للاعبين بالسعودية appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق