أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

مطور Halo Infinite يدحض شائعات احتوائها على طور باتل رويال

قبل أيام سمعنا أنباء وتسريبات على أن لعبة Halo Infinite القادمة ستساير موضة ألعاب الباتل رويال وسوف تضم طور مقتبس من ذلك النوع من الألعاب إنما بشكل مختلف.

لكن هل هذه الأخبار صحيحة أم لا؟ هذا هو السؤال الذي يرد في خاطر الجميع، اليوم Frank O'Connor من فريق التطوير أحب أن يريح بال اللاعبين حيث ذكر عبر منصة ResetEra بأنهم لم يقرروا بعد كل أطوار اللعب الجماعي التي ستتاح في النسخة النهائية من اللعبة بنسبة 100% وهم ليسوا بصدد التحدث عن محتويات إطلاق اللعبة الآن.

من ثم تابع بالقول بإن كان البعض يسأل عن التسريب الذي تم نشره عبر مقطع فيديو حول إضافة طور الباتل رويال فهو يستطيع القول بأن ذلك لن يحدث، لكنه أضاف بأنهم يروون بأن الباتل رويال هو طور وليس نوع جديد من الألعاب وبالتالي يمكن للاعبين صناعته عبر طور صناعة الخرائط وأنماط اللعب Forge المتاح في حزمة Halo: The Master Chief Collection أو في Halo 5.

في الختام عاد Frank ليؤكد بأنهم لم يستقروا بعد على محتوى إطلاق اللعبة 100% وهذه المحتويات قد تكون قابلة للتغيير ومازح اللاعبين بالقول بأن لعبتهم ستحتوي على BR وهو يقصد هنا Battle Rifle، وذكر بأنهم ينظرون الآن باحتمالية إضافة بعض عناصر وأنماط اللعب الاجتماعية.

The post مطور Halo Infinite يدحض شائعات احتوائها على طور باتل رويال appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق