أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

يمكنك الصمود ضد ثانوس وجيشه في نمط Fortnite: Endgame حاليا

شهدت الأيام الماضية حملة تشويقية ضخمة من قبل استديو Epic Games للترويج لإضافة EndGame القادمة للعبة الباتل رويال Fortnite تزامنا مع طرح فيلم Avengers الذي يحمل نفس الأسم ويضع نهاية لسلسلة من الأحداث الكارثية التي عانى منها الأبطال الخارقون طوال السنوات الماضية.

نمط Fortnite: Endgame متاح للتجربة في الوقت الراهن، حيث يواجه اللاعبون ثانوس وجيشه في معركة بقاء يفوز فيها من يتمكن من جمع الأحجار الأبدية أو Infinity Stones بشكل أسرع، وتنقسم المباراة إلى مواجهة بين فريقين أحدهما تابع لثانوس وجيشه Chitauri والفريق الآخر يتكون من مجموعة من الأبطال، وتستمر أحداث المباراة لفترة طويلة في ظل القدرة على العودة للمنافسة مجددا حتى بعد التعرض للموت إلى أن يتمكن أحد الفريقين من جمع الأحجار أولا.

يمكن للأبطال إيجاد عناصر مختلفة ذات أهمية كبيرة مستوحاة من السلسلة السينمائية مثل درع كابتن أمريكا أو مطرقة ثور، ولكن تلك العناصر تحتاج لبحث جيد أولا في جميع أنحاء الخريطة للعثور عليها.

إكمال التحديات المتاحة في الأوقات المحددة يتيح للاعبين الحصول على إكسسوارات مميز في المقابل مثل زي Quinjet glider و Black Widow ويمكن التعرف على ملامح الإضافة المرتقبة بصورة أفضل من خلال العرض الدعائي الموضح بالأعلى.

The post يمكنك الصمود ضد ثانوس وجيشه في نمط Fortnite: Endgame حاليا appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق