أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

ماهو سبب إلغاء نظام الاختيارات في لعبة Days Gone؟ المطور يجيب

إذا كنتم تذكرون في إحدى العروض للعبة Days Gone في العام الماضي رأينا مشاهد تؤكد بأن هذه اللعبة قادمة مع دعم لنظام الخيارات باللعب اي أن اللاعب في أوقات معينة سيقرر مسار الأمور.

من الأمثلة عن هذه الخيارات المشهد الذي يلاحق فيه ديكون وصديقه Boozer سارق ومجرم يدعى Leon، وعند العثور عليه يظهر للبطل خيارين إما أن يقتل ليون الجريح كي لا يجعله وليمة للفريكرز ويحميه من الألم والعذاب أو يتركه لينال جزائه ويضع مصيره بيد الفريكرز، لكن بالنسخة النهائية من اللعبة لاحظنا بأن هذا الخيار غير موجود حيث يقرر البطل تلقائياً القتل الرحيم لليون وهذا ما يعجب صديقه بوزر.

أيضاً هنالك خيار آخر رايناه في عرض مايو 2018 عندما يسعف البطل صديقه ويقوم بتخبئته وهنا كان لديه خيارين إما أن يأخذ البندقية معه أو يتركها لصديقه ليحمي نفسه، طبعاً هذه الخيارات كانت ستؤثر على مسار القصة وعلى علاقة ديكون وصديقه بالنهاية، لكن المطور قرر إلغائها لكن ما السبب؟.

اليوم فسر الفريق الأمر بأن وجود الخيارات كان ليربك اللاعبين ويجعلهم محتارين، كذلك هم يريدون أن يقوموا بسرد قصة معينة ذات اتجاه واضح ومعين وهذا الأمر غير ممكن تحقيقه مع وجود تلك الاختيارات باللعبة، وطبعاً لا ننسى بأن الخيارات تستوجب كتابة سيناريوهات أكثر وبالتالي زيادة بوقت التطوير وهو ما لم يكن متاح لمطورها.

The post ماهو سبب إلغاء نظام الاختيارات في لعبة Days Gone؟ المطور يجيب appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق