أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

تسريب الصور الأولى للعبة Assassin’s Creed Ragnarok القادمة في 2020

شهدت الفترة الأخيرة انتشار العديد من الشائعات حول لعبة Assassin’s Creed الجديدة كما هي العادة مع معظم أجزاء السلسلة، وهذه المرة جاءت المعلومات عبر مصدر غير موثوق الهوية، ولكن رغم ذلك حصلنا مؤخرا على تفاصيل أكثر حول اللعبة وأولى الصور التي تؤكد زيارة الدول الإسكندنافية.

تسريبات اللعبة ظهرت مؤخرا عبر منتدى resetera، وبحسب ما تم نشره مازال العنوان قيد التطوير في الوقت الراهن باسم رمزي هو Kingdom بينما يتوقع أن يصدر بالأسواق تحت مسمى Assassin’s Creed Ragnarok، حيث يأخذ اللاعب دور حليف لمحارب الفايكنج الأسطوري Ragnar Lodbrok وسوف يساعد الملك الإسكندنافي على تأسيس جيش Heathen العظيم.

في نهاية المطاف يصبح اللاعب عضو بارز في منظمة الأساسنز و سيتاح له استخدام مجموعة من الأدوات الشهيرة مثل الشفرات المخفية، ولكن أحداث القصة تركز بصورة أقل على الحضارة الأولى مقارنة بجزء Odyssey، وسيكون هناك دعم للعديد من العناصر الخارقة للطبيعة مثل العثور على مطرقة Thor ضمن أحداث العنوان.

اللعبة تقدم خريطة ضخمة يتم تقسيمها لعدة ممالك في بريطانيا العظمى والسويد وفنلندا والنرويج والدنمارك، وتمتلك كل مملكة خصائص وأعداء مختلفين، كذلك يوجد نظام اقتصادي عميق يسمح للاعب استثمار أمواله في أكثر من إتجاه مثل إدارة المستوطنات على سبيل المثال.

معارك الغزو المعروفة من جزء Odyssey تعود مجددا في الإصدار الجديد جنبا إلى جنب مع المعارك البحرية، ويرجح أن تركز اللعبة على الإستكشاف بصورة أكبر مقارنة بأي جزء سابق، أما أسلوب اللعب فيشهد عودة النسر الذي يتحكم فيه اللاعب مجددا والتركيز بصورة أكبر على تطوير واستخدام الدروع، والأهم أن اللعبة مازالت تعتمد بشكل كبير على عناصر ألعاب الأر بي جي كما حدث في الجزئين الماضيين.

المعلومة المثيرة للإهتمام حقا هي إحتمالية عودة طور اللعب التعاوني الذي حقق نجاح ضخم في جزء Unity وإتاحتها في معظم المهام الجانبية، ويجرى تطوير اللعبة حاليا تحت إشراف استديو Ubisoft Montreal والمخرج “أشرف إسماعيل” مع وجود نية لتقديم محتوى إضافي يركز على ايسلندا ويتيح للاعب استخدام Yggdrasil للسفر عبر الممالك التسعة.

The post تسريب الصور الأولى للعبة Assassin’s Creed Ragnarok القادمة في 2020 appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق