أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

“كاتسوهيرو هارادا” يصبح المنتج العام لألعاب Bandai Namco الرئيسية

بعد أن قضى الـ25 عاما الأخيرة من عمره في العمل كمنتج لسلسلة ألعاب Tekken القتالية، أعلن “كاتسوهيرو هارادا” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عن توليه منصب المنتج العام لعناوين شركة Bandai Namco الرئيسية وهي القائمة التي تشمل ألعاب Ace Combat و Soul Calibur و Dark Souls وسلسلة الأر بي جي Tales of.

I’m the general manager of develop & produce of Bandai Namco original titles from this term (ex: TEKKEN, Ace Combat, Tales of, Dark Soul, Soul Calibur, etc..). I’ll also continue with eSports’ strategy leader.
Sometimes I might Tweet something unrelated to TEKKEN, but forgive me.

— Katsuhiro Harada (@Harada_TEKKEN) May 9, 2019

منصب المنتج الجديد يتيح له الإشراف الإستراتيجي على مساهمات الشركة في مجال الرياضات الإلكترونية eSports، وفي المقابل أعلن “مايكل موراي” توليه منصب منتج ألعاب Tekken بعد ترك “هارادا” للمنصب، حيث سيشرف على الترويج للسلسلة وتوسيع شعبيتها في اليابان وكل شيء آخر يتعلق بالملكية الفكرية.

Woke up this morning and reached 10,000 followers! Also, officially from April I am the main producer on the Tekken franchise (including Japan, merchandising, everything related to the IP) so I look forward to further interactions with you all

— Michael Murray (@mykeryu) May 10, 2019

من الرائع رؤية قدامى المطورين الذين يتمتعون بشعبية عريضة وخبرة كبيرة يتولون المناصب الرئيسية في شركات النشر الكبرى، فقط دعونا نأمل أن يؤثر هذا الأمر بشكل إيجابي على مستقبل Bandai Namco وسلسلة Tekken التي ينتظر أن حصل على إصدار Tekken X Street Fighter في وقت لم يتم تحديده بعد خاصة وأن عملية التطوير أنتهت بنسبة 30% فقط.

The post “كاتسوهيرو هارادا” يصبح المنتج العام لألعاب Bandai Namco الرئيسية appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق