أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

فيلم سينمائي جديد مقتبس من Mortal Kombat وبإشراف مخرج Aquaman

يبدو بأن مسلسل اقتباس الأفلام من ألعاب الفيديو لن ينتهي قريباً فالمنتجين السينمائيين بأنحاء العالم لن يكفوا عن التوجه للألعاب كمصدر إلهام لهم بالأعمال المقبلة لما تملكه من قصص مثيرة وتجارب ترتبط بأذهان عدد كبير من اللاعبين.

عنوان Mortal Kombat سبق وحصل على مجموعة من الأفلام السينمائية الخاصة به بداية من تسعينيات القرن الماضي ولكن مع صدور الأجزاء الجديدة من هذه السلسلة قرر James Wan مخرج Aquaman العودة لتقديم فيلم جديد مستوحى من هذه اللعبة.

فيلم مورتال كومبات الجديد سيكون من إنتاج James Wan وسيتولى إخراجه Simon McQuoid حيث ستبدأ عمليات ما قبل الإنتاج في وقت لاحق من هذا الشهر في جنوب استراليا على أن ينطلق إنتاجه خلال هذا العام، وهو سيكون بحسب صناعه أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ المنطقة وسيكون عبارة عن ريبوت أو إعادة تخيل لأحداث السلسلة.

هذا ونذكر بأن آخر ألعاب مورتال كومبات الصادرة كانت لعبة Mortal Kombat 11 التي نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

لعب ممتع ومقدم بشكل جيد مع محتوى غني. أساس اللعبة صلب لكن لمن يريد الحصول على كنوز اللعبة وإمضاء معظم الوقت في الأطوار الفردية فطور Towers of Time والحصول على الكنوز في Krypt محبط وممل أكثر من كونه ممتع.

The post فيلم سينمائي جديد مقتبس من Mortal Kombat وبإشراف مخرج Aquaman appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق