أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

EA تدافع عن صناديق الغنائم وتشبهها بـ “بيضة كندر”

كلنا يذكر الضجة التي أحدثها قرار موضوع إضافة EA لصناديق الغنائم في لعبة Star Wars Battlefront II، حينها قامت الدنيا ولم تقعد على موضوع طمع الشركة واتهامها بأنها تتبع أسلوب القمار بالألعاب وبدأت بعض السلطات تتخذ إجراءات قانونية حيال صناديق الغنائم.

مؤخراً تم عقد جلسة لمجلس الرياضة والألعاب والترفيه التابع للبرلمان البريطاني وهناك كانت EA من ضمن المتهمين نوعاً ما حيث ذكرت أحد مسؤولي المجلس Brendan O’Hara بأن الأدلة تشير لوجود صلة بين صناديق الغنائم والقمار.

هنا تولت Kerry Hopkins مسؤولة الشؤون القانونية و الحكومية لدى شركة EA الدفاع عنها حيث ذكرت بأن هذه الصناديق تعدها الشركة بمثابة آلات المفاجآت وتقديمها في الألعاب مثل فيفا هو أمر أخلاقي تماماً وممتع.

وكان لافتاً تشبيه الشركة لهذه الصناديق بأنها تشبه الألعاب التي تحوي على مفاجآت للأطفال، قائلة بأن الناس يحبون المفاجآت وهي ترى بأن هذه الصناديق بالألعاب تندرج تحت هذا التصنيف تماماً كما بيضة كندر التي يعشقها الصغار.

كما اعترضت هوبكنز على اعتبار الصناديق بألعابها بأنها نوع من أنواع القمار قائلة بأنها تحوي على مفاجآت تسعد اللاعبين وتقدم لهم المتعة عند فتحها واكتشاف ما تخبئ لهم داخلها.

The post EA تدافع عن صناديق الغنائم وتشبهها بـ “بيضة كندر” appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق