أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

فار كراي الفجر الجديد : الكشف عن متطلبات تشغيل على الحاسوب

كشفت سابقا شركة يوبي سوفت عن لعبة فار كراي جديدة بنسخة مستقلة تحت مسمى فار كراي الفجر الجديد ، حيث من المقرر إصدارها في 15 فبراير 2019 على الأجهزة الثلاثة الرئيسية.

اليوم ومع إقتراب صدور لعبة فار كراي الفجر الجديد قامت شركة يوبي سوفت بإصدار بيان جديد تكشف من خلاله متطلبات تشغيل اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي.


بعد سبعة عشر عامًا من المصيبة النووية التي اجتاحت العالم، تنهض الحضارة من بين الفوضى مرة أخرى لتجد عالمًا مختلفًا بصورة مذهلة. في مقاطعة Hope بمونتانا، انقسم السكان الباقون إلى مجموعات مختلفة، ولكل منها قواعده للبقاء على قيد الحياة.

بينما تحاول تلك المجموعات بناء حياتهم من جديد، يظهر خطر جديد، ويتمثل في الأختين ميكي ولو.

التوأمتان لا تشعران بالغربة في هذا العالم، فقد نشأتا في ظروف قاسية سببها حدث كارثي وتعلمتا النجاة بأية وسيلة. إنهما تقودان مجموعة عنيفة من النباشين يُدعون قطّاع الطرق، والذين يجوبون البلاد للنهب والسرقة في سبيل متعتهم ومصلحتهم الخاصة. بالنسبة إليهم، لا يوجد مستقبل – لا يوجد إلا الحاضر. والشخصيات الأقوى هي من سيكون لها الحكم.

ما هي محطتهم التالية؟ مقاطعة Hope.

مع تخطيط ميكي الدقيق وطبيعة لو المندفعة غير المتوقعة، فإنهما تشكلان ثنائيًا قياديًا مميتًا. ومع تجاوزهما كل الحدود بقيادة قطّاع الطرق، فقد أثبتتا بالفعل أنهما لن يوقفهما شيء لتبقيا الأقوى على الإطلاق.

مقاطعة Hope التي ما زالت تتعافى من الأضرار الكارثية بعد سبعة عشر عامًا قد لا تكون مستعدة للخطر الجديد الذي يقترب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق