أخبار ألعاب الفيديوأخبار فورت نايتألعاب الفيديوفورت نايت

فورت نايت : إضافة السيف كسلاح وإليكم مكان تواجده

رغم أن شركة Epic Games أبدعت في الموسم السابع للعبة فورت نايت من خلال طرح محتويات كثيرة و أفكار جديدة التي نالت إعجاب مجتمع لاعبي فورت نايت ، إلا أنّها لم تكتفي بعد.

فبعد التشويق لإضافة السيوف للعبة، ها هي شركة Epic Games اليوم تقوم بإصدار تحديث جديد تحت رقم v7.01 يشمل عدة إصلاحات وتغييرات على اللعبة.

والأهم من هذا كله بأن سلاح السيف والمسمى بـ Infinity Blade أصبح الآن متوفرًا أمام اللاعبين لإستخدامه، ولكن على عكس قبضة Infinity Gauntlet سيتم إضافة هذا السيف كل مرّة في طور لعب مختلفة ، ولن يكون حصريًا أو مؤقتًا لطور لعب واحد.

الجدير بالذكر بأنّ سيف Infinity Blade يعتبر سلاح جبّار وله مزايا رهيبة ، ولهذا السبب هو متواجد فقط في منطقة Polar Peaks التي سوف تشهد نزاعات حادة بين اللاعبين بلا شك من أجل الحصول على السيف.

السيف سوف يمنح مالكه 200 نقطة صحة و 200 نقطة درع ، ومع كل لاعب يذبحه سوف يسترجع المالك 50 نقطة درع ، بالإضافة إلى مزايا أخرى منها القدرة على تحطيم المباني و القفز لمسافات بعيدة.

 

View this post on Instagram

 

يا حبيبي! السيف جبار 😱 !! هل تعتقد بأن السلاح سيضف متعة للعبة أو سوف يخبرها؟؟؟؟ موقعنا: padbyte.com #InfinitySword #فورنايت_سيف #فورتنايت #فورت_نايت #سيزون7 #فورتنايت_العرب #فورت_نايت_العرب #فورتنايت_عربي #أخبار_فورتنايت #اخبار_فورت_نايت #سكنات_فورتنايت #فورت_نايت #فورت_نايت_تحميل #فورت_نايت_بالعربي #تسريبات_فورتنايت #سيزون7 #فورتنايت_العرب🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔥🔴🔴🔴🔴 #سكنات #فورتنايت_تحديات #تحديات_فورتنايت #فورتنايت_العرب #فورت_نايت_العرب #فورت_نايت_باتل_رويال #فورتنايت_الموسم7

A post shared by فورت نايت | Fortnite (@padbyte) on

 

فورت نايت : إنطلاق الموسم السابع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق