التكنولوجيا

OnePlus تعلن رسمياً عن أجهزة التلفاز الجديدة بحجم 32 و43 وأيضاً 55 إنش وبتكلفة منخفضة

هذا الموضوع OnePlus تعلن رسمياً عن أجهزة التلفاز الجديدة بحجم 32 و43 وأيضاً 55 إنش وبتكلفة منخفضة ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة وان بلس رسمياً عن الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز الذكية التي تأتي بنظام الأندوريد، وبثلاثة من الأحجام 32 و43 وأيضاً 55 إنش، مع مستوى تسعير أقل.

تتوسع شركة وان بلس اليوم بإصداراتها من أجهزة التلفاز الذكية، حيث قدمت الشركة اليوم ثلاثة من الإصدارات الجديدة التي تشمل جهاز تلفاز OnePlus TV Y1 32 بجودة HD، وOnePlus TV Y1 43 بجودة عرض Full HD وأيضاً OnePlus TV U1 55 الذي يدعم دقة عرض 4K.

وتقدم شركة وان بلس كلاً من أجهزة OnePlus TV Y1 43 بجودة عرض Full HD وأيضاً OnePlus TV U1 55 بميزة تغطية لونية بنسبة 93% من ألوان DCI-P2 Gamut مع محرك gamma الذي يدعم الشاشة في إنتاج عرض سينمائي للمحتوى.

أيضاً تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة تلفاز وان بلس الذكية بنظام تشغيل Android TV 9.0 المدمج في Chromecast، مع متجر جوجل بلاي، ومساعد جوجل الرقمي، كما تدعم الأجهزة ميزة توفير البيانات.

وتقدم وان بلس الأجهزة الجديدة مع OnePlus Connect، وOnePlus Play، مع دعم من مزودي المحتوى الدوليين والمحليين، مثل اليوتيوب، وPrime Video، وEros Now، و Hungama، وJio Cinema إلى جانب Zee 5.

كما تدعم ميزة OnePlus Connect الأجهزة الجديدة في الإتصال بالهواتف الذكية بسلاسة ومن ثم التحكم في أجهزة التلفاز عبر الهاتف بنفس التجربة المميزة لوحدة التحكم عن بعد، كما سيتوفر التطبيق على منصة الأندوريد و iPhone، أيضاً تقدم الأجهزة نمط لتوفير البيانات، وأيضاً نمط خاص للأطفال الذي يتوفر للأجهزة في التحديث القادم عبر OTA.

أيضاً يتميز جهاز OnePlus TV U1 55 بدقة عرض 4K، مع نموذج MEMC، وتقنية Dolby Vision، كما يأتي هذا الإصدار بسماكة 6.9مم، وتشغل الشاشة نسبة 95% من إطار الجهاز، كما يضم مكبرات صوتية بقدرة 30w، مع تقنية Dolby Atmos.

ولقد صممت الجهة الخلفية من أجهزة تلفاز وان بلس الذكية من السبائك مع ألياف الكربون، كما تم حجب المنافذ في الحامل المعدني لأجهزة التلفاز.

وتشغل الشاشة في جهاز OnePlus TV Y1 32 نسبة 88.5% من إطار الجهاز، بينما تشغل الشاشة في جهاز OnePlus TV Y1 43 نسبة 91.2% من إطار الجهاز، ويضم كلا الإصدارين مكبرات صوتية بقدرة 20w.

المصدر

هذا الموضوع OnePlus تعلن رسمياً عن أجهزة التلفاز الجديدة بحجم 32 و43 وأيضاً 55 إنش وبتكلفة منخفضة ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق